anti mage
Blink
Lv1: Teleport with range of 800, cost 60 mana and has a cooldown of 12 secs
Lv2: Teleport with range of 800, cost 60 mana and has a cooldown of 9 secs
Lv3: Telport with range of 800, cost 60 mana and has a cooldown of 7 secs
Lv4: Teleport with range of 800, cost 60 mana and has a cooldown of 5 secs
و القصد من هذا أعتقد ان الجميع يعرفه وهو القفز من مكان الى آخر وهي من اِشرس الحركات في دوتا و ان اعتبرها صراحه اخطر حركه من غير مبالغه و اعتقد انها تكلف 60 من المانا وهي الطاقه و مدتها 5 ثواني في لفل 4 لعمل بلنك اخر و بلنك هي الحركه التي نشرحها الآن:image25:
Mana break
Lv1: Burns 16 mana per hit, 9,6 extra dmg, passive skill
Lv2: Burns 32 mana per hit, 19,2 extra dmg, passive skill
Lv3: Burns 48 mana per hit, 28,8 extra dmg, passive skill
Lv4: Burns 64 mana per hit, 38,4 extra dmg, passive skill
هذه الحركه تجعله بإسم anti-mage وهي تجعله بكل ضربه ينقص مانا اي الطاقه و ايضا تعطيه قوة ضربه زائده وهذه حركه جميله لكنها orb effect .
Spell Shield
Magina channels a powerful warding magic, damping the negative effects of spells.
Level 1 - Reduces magic damage by 10%. (33% total reduction)
Level 2 - Reduces magic damage by 20%. (40% total reduction)
Level 3 - Reduces magic damage by 30%. (48% total reduction)
Level 4 - Reduces magic damage by 40%. (55% total reduction)
Passive.
حركه تساعد على تخفيض قوه الأبليتيز او الحركات كنوفا للهيرو lich وغيرهم و هي حركه تجعل anti-mage لا يخاف ابدا من هذه الهيروات الذين ندعوهم ب nukers وهي حركه ليست بسهلة وهي ثمينه ايضا.
Mana Void (Ultimate) Lv1: Deals 0.6 damage per mana missing in enemy hero's mana pool, costs 175 mana Lv2: Deals 0.85 damage per mana missing in enemy hero's manapool, costs 225 mana Lv3: Deals 1.1 damage per mana missing in enemy hero's mana pool, costs 275 mana وهي حركة معقده و لكنها قاضيه فهي في النهايه تعمل على كل 1 مانا ناقص يؤدي الى تأثير 1.1 من hp مثال على ذلك : لو كان هيرو لديه مانا 500 فعمل بعض الحركات حتى اصبح 250 و تدخل هنا anti-mage وعمل حركته النهائية فهنا سيتأثر الهيرو الآخر 275 من ارواحه والدليل على ذلك ما يلي: علمنا ان الهيرو لديه المانا الكامل 500 فعمل سبلز او حركات حتى اصبح 250 اي:500-250=250 الناقص ونحن نعلم ان كل 1 مانا ناقص يؤثر به 1.1 اذا فعل انتي ميج حركته النهائيه اي 250 من المانا الذي نقص سنضرب 1.1 فيساوي 275 يؤثر به من hp |